الأهلي

الزمالك بيفاوضني.. “أبن الأهلي” يفجر مفاجأة مدوية بشأن انتقاله إلى القلعة البيضاء

الزمالك بيفاوضني.. “أبن الأهلي” يفجر مفاجأة مدوية بشأن انتقاله إلى القلعة البيضاء

فجر لاعب النادي الأهلي السابق مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن وجود عرض رسمي من قبل نادي الزمالك يرغب فيه بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشددًا على كونه يطمح الآن لخوض تجربة جديدة بعيدًا عن ناديه الحالي، ولهذا فقد يفكر بالفعل في الانتقال إلى صفوف فرسان ميت عقبة خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يفاوض لاعب الأهلي السابق

قال محمد شكري، نجم القلعة البيضاء السابق ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، بان إدارة الزمالك قد تحدثت مع وكيل أعماله، وذلك من أجل معرفة رأيه في مسألة انتقاله إلى القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضح “شكري” بانه يكن كل التقدير والاحترام لنادي الزمالك، وهذا على الرغم من كونه “أهلاوي” وتربى داخل القلعة الحمراء، ولكن يبقى الفارس الأبيض من بين أهم وأكبر وأعرق الأندية في مصر والوطن العربي.

وحول إمكانية انتقاله للزمالك، فقد أكد شكري بأنه سيوافق على الأمر في حال عدم حصوله على عرض من النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

هل يتحرك الخطيب للتوقيع مع صفقة الزمالك؟

أشارت مصادر رسمية في القلعة الحمراء، بأن الإدارة متمثلة في لجنة التخطيط قد بدأت بالتفكير بقوة في إمكانية الحصول على توقيع محمد شكري خلال الفترة الحالية، وخاصة في ظل بحث النادي عن التوقيع مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر ليكون خليفة لعلي معلول في هذا المكان.

ومن المتوقع بأن تشهد الساعات المقبلة منافسة كبيرة بين الأهلي والزمالك بهدف حسم هذه الصفقة بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى