الكورة المصرية

«ضربة مدوية لمنتخب مصر قبل بداية البطولة ».. عاجل منتخب مصر يلتقى صدمة جديدة قبل انطلاق أمم إفريقيا.. إليكم التفاصيل!!

«ضربة مدوية لمنتخب مصر قبل بداية البطولة ».. عاجل منتخب مصر يلتقى صدمة جديدة قبل انطلاق أمم إفريقيا.. إليكم التفاصيل!!

ضربة مدوية للمنتخب المصري قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث كشف خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن آخر استعدادات المنتخب قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهي المقرر لها السبت المقبل 13 يناير المقبل في كوت ديفوار، حيث تشارك مصر ضمن المجموعة الثانية. مع منتخبات الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق. ومن خلال  سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

وقال نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات إذاعية، إن حارسي المرمى محمد الشناوي وأحمد الشناوي، لم يشاركا بشكل كامل في تدريبات منتخب مصر الأخيرة قبل السفر إلى كوت ديفوار، مشيرا إلى أن الأخير شارك في حصص تدريبية أكثر من حارس مرمى الأهلي، لكن بعد وصوله إلى ساحل العاج. ستكون الأمور مختلفة بعض الشيء.

وأضاف الدرندلي أن الحارس محمد الشناوي سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وكان الجهاز الطبي يفضل منحه فترة راحة من التدريبات حتى لا تعود آلام عضلات الحارس مرة أخرى. وعن إصابة اللاعب عمر كمال عبد الواحد في المباراة الودية الأخيرة مع تنزانيا، قال نائب رئيس اتحاد الكرة: “دون الدخول”. وأضاف: «في كافة التفاصيل، سيكون اللاعب جاهزًا لخوض أولى مباريات الفريق في البطولة المقرر لها يوم الأحد المقبل».

 

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري أول مبارياته في بطولة أمم أفريقيا يوم الأحد المقبل، عندما يواجه منتخب موزمبيق، ثم يواجه منتخب غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 18 من الشهر الجاري، و وتختتم الجولة الأولى يوم 22 من الشهر نفسه بمواجهة منتخب كيب. الاخضر.

 

حيث أعلن المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة

 

أما المنتخب الذي سيشارك في بطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار 2023 فهو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – علي جبر – ياسر إبراهيم – أحمد سامي – محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح – محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي – إمام عاشور – محمد النني – مروان عطية – أحمد السيد زيزو – مهند لاشين – محمود حمادة.

خط الهجوم: محمد صلاح – مصطفى فتحي – محمود تريزيجيه – عمر مرموش – مصطفى محمد – محمود كهربا -أحمد حسن كوكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى