الأهلي

“الحكاية خلصت”.. الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق مقابل 5 مليون دولار

“الحكاية خلصت”.. الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق مقابل 5 مليون دولار

دخل لاعب النادي الأهلي في دائرة اهتمام أحد الأندية السعودية، حيث كشف مصدر من داخل إدارة نادى ضمك السعودى بأن هناك تحركات رسمية خلال الساعات القادمة للتعاقد مع أحد نجوم القلعة الحمراء، خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة، وتأتى تحركات إدارة النادى السعودى بعدما أبدى لاعب الأهلي ترحيبًا كبيرًا بتمثيل نادى ضمك خلال الفترة المقبلة.

لاعب الأهلي يرحب بالإنضمام لنادى ضمك

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية أن إدارة نادى ضمك بدأت أولى خطواتها بالفعل للحصول على توقيع نجم الأهلي وحارس الفريق محمد الشناوى، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وكشف المصدر أن المفاوضات ما تزال فى بدايتها، والأمور التفاوضية بعيدة، وسط توقعات من قبل مسئولى النادى السعودى أن الأمور ستكون صعبة، للحصول على خدمات لاعب كبير مثل محمد الشناوى من النادى الأهلي.

وأفاد المصدر أن لاعب الأهلي وحارس منتخب مصر، قد أبدى مرونة كبيرة بشأن الأنتقال الى الدورى السعودى، وأعلن اللاعب عن رغبته فى خوض تجربة الأحتراف، والأمر يتوقف الأن على موافقة النادى الأهلي.

وكان الإعلامى أحمد شوبير قد أشار خلال الساعات الماضية، أن إدارة الأهلي ستحصل على عرض رسمى من أحد أندية الدورى السعودى، لضم محمد الشناوى، خلال الميركاتو الشتوى فى يناير الجارى، وإدارة الأهلي ستوافق فى حالة كان العرض مغرى للإستغناء عن اللاعب، حيث تلعب الإدارة عن رغبة الشناوى فى خوض تجربة الإحتراف.

ومن المتوقع بأن يسمح المارد الأحمر برحيل عدد من نجوم خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد الصفقات الجديدة التي أبرامها النادي وعلى رأسها التوقيع مع اللاعب وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى