الأهلي

بعد ضم الصفقة الجديدة.. كولر يسرح “نجم الأهلي” من النادي ويقرر عرضه للبيع !!

بعد ضم الصفقة الجديدة.. كولر يطرد “نجم الأهلي” من النادي ويقرر عرضه للبيع !!

نجحت إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فى حسم صفقة مدوية خلال الساعات الماضية بشكل كبير، وتمكنت إدارة القلعة الحمراء من حسم صفقة وسام أبو على، للاعب الدنماركى وفلسطينى الأصل، قادمًا من صفوف نادى سيريس السويدى، فى أول صفقات النادى الأهلي خلال الميركاتو الشتوى.

نجم الأهلي على أعتاب الرحيل خلال يناير

وبات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق الأول بالمارد الأحمر خلال يناير الجارى، عقب حسم صفقة وسام أبو على من قبل مسئولى القلعة الحمراء، وكان المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلي مارسيل كولر، قد أستبعد صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول، من حساباته خلال المباريات الأخيرة لأسباب فنية، حيث كان يعتمد على بيرسى تاو ومحمود كهربا فى مركز المهاجم الصريح، وبعض الأحيان المهاجم الفرنسى أنتونى موديست، الذى يعانى من عدم التأقلم مع الأهلي حتى الأن.

وبإنضمام أبو على الى صفوف الأهلي، أصبح رحيل صلاح محسن عن المارد الأحمر مسألة وقت، فى ظل تدنى نسبة مشاركة اللاعب مع الأهلي والتى لا تتعدى 1%، وحيث يقترب اللاعب من الرحيل، وفق بعض التقارير الصحفية، فى صفقة تبادلية لنادى فيوتشر أو أى نادى أخر.

تطورات صفقة الأهلي عمر كمال عبد الواحد

وعلى الجانب الأخر كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن أخر المستجدات بشأن إنتقال عمر كمال عبد الواحد الى صفوف القلة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوى الجارى، وأوضح شوبير أن الصفقة حسمت بشكل كبير، ولكن مسئولى فيوتشر تراجعوا عن ضم صلاح محسن من الأهلي، وطالبوا الحصول على خدمات أحد لاعبى الأهلي الصاعدين، ضمن صفوف الفريق الأول.

ويستعد الفريق الأول بالأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أ[طال أفريقيا، ويلتقى الأهلي نظيره الجزائرى خلال أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى