الأهليالكورة المصرية

بعدما رفض عرض الزمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع “نجم الدوري” مقابل 20 مليون جنيه

بعدما رفض عرض الزمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع “نجم الدوري” مقابل 20 مليون جنيه

أتم النادي الأهلي اتفاقه مع صفقة جديدة، وذلك بعدما تدخل الكابتن محمود الخطيب وبالتعاون مع أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق، حتى يتم حسم الصفقة بشكل نهائي في أقرب وقت ممكن، وتلبية كل طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث شدد الأخير على ضرورة أن يتم الحصول على خدمات 3 أو 4 لاعبين على الأقل في ميركاتو يناير.

الأهلي ينجح في حسم صفقة سوبر

واصل مسؤولو القلعة الحمراء إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب محمد شكري، نجم فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك مقابل نحو 15 مليون جنيه، وهذا بخلاف حصول اللاعب على نحو 5 مليون جنيه خلال الموسم الواحد، وهذا من أجل أن يوقع على عقد يربطه بالشياطين الحمر لمدة 4 سنوات مقبلة.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن “شكري” قد وافق على الانتقال إلى صفوف الفريق الأحمر، وهذا في الوقت الذي كان فيه اللاعب عرض قوي كذلك من نادي الزمالك.

وأشارت مصادر رسمية في النادي الأهلي، بأن الإعلان عن صفقة محمد شكري قد يكون في غضون الـ72 ساعة المقبلة، حيث سيتم ضم اللاعب كبديل محتمل للدولي التونسي علي معلول، والذي أقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بعد نهاية عقده في ختام هذا الموسم.

رحيل 4 نجوم في النادي الأهلي

تشير تقارير صحفية، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أعطى موافقة رسمية على رحيل 3 لاعبين من ثوام الفريق الأول في فترة الانتقالات الشتوية.

ومن بين الأسماء المرشحة وبقوة لمغادرة الأهلي في الميركاتو الجاري هم صلاح محسن بالإضافة خالد عبد الفتاح بالإضافة إلى كريم نيدفيد وحمزة علاء وربما ينضم إليهم محمود متولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى