الأهلي

مفاجأة مدوية بشأن رحيل المتمرد عن الأهلي خلال فترة الانتقالات وسر تدخل صديق الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وخرج أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب العديد من الأمور الغير جيدة التي وقعت بينهما، بجانب استبعاد اللاعب بشكل دائم، من المباريات، وعدم الاجتهاد في التدريبات.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عقد جلسة مع أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي، لإقناعه باللعب بين صفوفه، والانتقال إلى الفريق السكندري، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الحالية

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “أحمد سامي حاول يقنع عبدالقادر بالتأكيد على ثقته في قدراته ومشاركته بشكل أساسي، حيث رحب اللاعب بالانتقال إلى سموحة، ولكن طالب بالتفاوض مع ناديه، موضحاً أنه سيكون هناك تحرك من قبل المهندس محمد فرج عامر، من أجل الحصول على خدمات عبد القادر”.

وتابع أمير هشام: “لم يصل أي عرض رسمي حتى الآن من سموحة لضم اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وهناك تردد لدى الأهلي ولكن قد يتم الموافقة على العرض خاصةً مع ترحيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، برحيله”.

ويواصل الثنائي أحمد عبد القادر ورضا سليم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ البرنامج الخاص بهما، تحت إشراف الجهاز ‏الطبي بالنادي على هامش مران الفريق، وذلك من أجل تجهيزهم للعودة إلى المباريات من جديد، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على العديد من المباريات الهامة سواء المحلية أو القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى