الأهلي

“جايله عرض ميترفضش”.. أول تعليق من الأهلي حول بيع نجم الفريق بـ120 مليون جنيه

تمكن مسؤولو النادي الأهلي من حسم بعض الصفقات السوبر خلال الساعات الأخيرة، بداية من التوقيع مع عمر كمال عبد الواحد وكذلك الحصول على خدمات اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، وهي صفقات كلفت خزائن الفريق أكثر من 5 مليون دولار تقريبًا، ولهذا كان لابد من أن يكون هناك عمليات بيع لبعض نجوم الفريق الأول من أجل تعويض تلك المبالغ.

الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق

أكدت التقارير الإعلامية بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد أعطى الضوء الأخضر، لنجم الفريق آليو ديانج من أجل مناقشة الشروط الشخصية مع إحد الأندية التركية والذي يرغب في الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الجارية.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي قد وافق على بيع اللاعب بشكل رسمي، وذلك مقابل مبلغ مالي وصل لنحو 4 مليون دولار أي ما يعادل 120 مليون جنيه، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني وبات لا يشارك في المباريات بشكل أساسي في الفترة الأخيرة، في ظل تفضيل المدرب السويسري مارسيل كولر للثنائي إمام عاشور ومروان عطية في منتصف الملعب، ليتحول آليو ديانج إلى لاعب بديل.

الأهلي يجهز لصفقات جديدة

في سياق متصل، بدأ مسؤولو القلعة الحمراء في التجهيز لصفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول، بناءً على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي طالب من الإدارة في النادي الأهلي التوقيع مع 3 لاعبين سوبر في عدة مراكز.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن المارد الأحمر لا زال حتى الآن يعمل على ضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات الجاري، وهذا على الرغم من التوقيع مع عمر كمال ووسام أبو علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى