الأهليالكورة المصرية

“سيناريو إمام يتكرر”.. أول تعليق من الأهلي حول التعاقد مع نجم الزمالك رسميًا

أكد مصدر رسمي في النادي الأهلي، بان أحد وكلاء اللاعبين قد عرض على الإدارة الحصول على خدمات نجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما وصلت علاقة اللاعب مع ناديه الحالي إلى طريق مسدود، وبات من المؤكد بأن يرحل عن صفوف الفريق الأول بالقلعة البيضاء في أقرب وقت ممكن.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك

قالت تقارير صحفية، بأن وكيل لاعبين قد تحدث مع مسؤولين في القلعة الحمراء حول إمكانية التوقيع مع اللاعب محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، مشددًا على كون اللاعب لديه فرصة لفسخ عقده مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، بأن اللاعب لديه رغبة كبيرة في مغادرة صفوف الزمالك، ويطمح في أن يوقع لنادي كبير بعد الرحيل عن الفارس الأبيض، ولديه خيارين فقط داخل الدوري المصري هما الأهلي وبيراميدز.

ومن جهته، رفض مسؤولو النادي الأهلي الحصول على خدمات محمد صبحي، وأكدوا بأن المدرب السويسري لديه قناعة كبيرة بإمكانيات بدلاء هذا المركز بعد محمد الشناوي، وهما مصطفى مخلوف ومصطفى شوبير، وكذلك حمزة علاء، حتى وإن كان الأخير على وشك الخروج في إعارة خلال سوق الانتقالات الشتوية.

بيراميدز يفاوض حارس الزمالك

وفقًا لبعض التقارير، فإن بيراميدز قد دخل على الخط وبدأ في محاولات جادة للحصول على توقيع محمد صبحي خلال فترة الانتقالات الجارية، ومن المتوقع بأن يقدم عرض رسمي لصالح الزمالك بقيمة مالية تصل لنحو 20 مليون جنيه تقريبًا، وذلك من أجل أن يجبر الأخير على بيع اللاعب والتنازل عن خدماته في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى