الأهلي

“كولر عايزه بالأسم”.. الأهلي يحصل على توقيع مدافع سوبر لمدة 4 سنوات رسميًا

نجح النادي الأهلي بشكل رسمي في الحصول على توقيع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بحسب ما أكدته تقارير صحفية على مدار الساعات الماضية، بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي قال في حديثه مع الإدارة بحضور أعضاء لجنة التخطيط بأن المارد الأحمر بحاجة ماسة للتعاقد مع لاعب قوي في مركز قلب الدفاع.

الأهلي يحسم صفقة سوبر

أشارت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تحصل على توقيع اللاعب أحمد رمضان بيكهام، وذلك بعدما طلب المدير الفني للنادي لأهلي مارسيل كولر التوقيع مع مدافع قوي ولديه خبرة كبيرة في الدوري المصري.

وبحسب المصادر، فإن اللاعب قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال لصفوف الشياطين الحمر، بعدما علم برغبة كولر في التوقيع معه، وسيحصل على نحو 6 مليون جنيه في الموسم الواحد وسيوقع على عقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن صفقة انتقال “بيكهام” لصفوف النادي الأهلي ستكلف الفريق نحو 15 مليون جنيه، وهذا بجانب حصول سيراميكا على خدمات لاعب من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة ست أشهر فقط.

الخطيب يوافق على رحيل لاعب الأهلي

وافق مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب على مسألة رحيل اللاعب صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وكان اللاعب قد خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وأصبح من غير المتوقع استمراره في صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي خلال ميركاتو يناير الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى