الأهلي

“سافر خلاص”.. انتقال نجم الأهلي إلى الدوري التركي رسميًا مقابل 100 مليون جنيه

تحصل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على عرض رسمي من أجل الإنضمام الى صفوف أحد أنية الدورى القطرى في فترة الأنتقالات الشتوية الجارية، وهو الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يطالب بعقد اجتماع طارئ مع الجهاز الفني من أجل تحديد الموقف النهائي للنادي من مسألة بيع اللاعب وانتقاله نحو أحد أكبر أندية قطر.

تفاصيل العرض القطرى لنجم الأهلي

وأشارت تقارير إعلامية الى تلقى أحد نجوم الفريق الأول بالأهلي، عرضا من الدورى القطرى خلال الساعات الماضية، حيث كشفت الإعلامية سهام صالح أن النجم المالى أليو ديانج نجم وسط الأهلي ومنتخب مالى، بات قريبًا بشكل كبير من الأنتقال الى أحد أندية الدورى القطرى.

وأكدت سهام صالح عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى، أن مسئولى نادى قطر القطرى لديهم رغبه لضم المالى ديانج، وتقدمت إدارة النادى بعرض رسمى للأهلي بقيمة 3 ملايين دولار، للحصول على خدمات اللاعب.

وبحسب التقارير، فإن الكابتن الخطيب كان قد وعد اللاعب بالموافقة على رحيله في حال وصول عرض جيد يناسب طموحات القلعة الحمراء.

كولر يتجاهل نجم الأهلي

ويعانى نجم الأهلي خلال الفترة الماضية من عدم المشاركة بشكل أساسى مع الفريق الأول بالأهلي لأسباب فنية، حيث لم يشارك اللاعب خلال مباريات السوبر المصرى، وشارك خلال مباريات مونديال الأندية لعدة دقائق أمام الأتحاد السعودى كبديل، ولم يبدأ أساسيًا خلال أى مباراة.

ووافق المدرب السويسري مارسيل كولر على فكرة رحيل اللاعب، واستخدام الأموال التي ستأتي من خلف عملية بيعه في تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى