الأهليالكورة المصرية

معسكر الإمارات يكتب نهاية 5 لاعبين داخل الأهلي.. ما القصة ؟

يبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بشأن مغادرة الفريق الأول لكرة القدم للإمارات، لخوض المعسكر التدريبي استعدادا للمرحلة القادمة عقب الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 كوت ديفوار، ويعد هذا المعسكر بمثابة فرصة أخيرة لـ5 لاعبين، للدخول في حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء والعودة للمشاركة في المباريات.
وكان من أبرز اللاعبين الذين خرجوا من حسابات السويسري مارسيل كولر منذ انطلاق الموسم، أحمد عبد القادر وصلاح محسن وكريم نيدفيد ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح، بسبب عدم اقتناع المدرب بإمكانياتهم أو تعرضهم للإصابة.
ويأتي معسكر الأهلي في الإمارات بمثابة فرصة من ذهب للخماسي السابق، من أجل التدريب بشكل أفضل والدخول في حسابات المدير الفني من خلال المشاركة في المباريات الودية التي سيخوضها المارد الأحمر قبل عودة البطولات المحلية والأفريقية.

ويخضع أحمد عبد القادر لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، بعد غيابه عن التدريبات والمباريات مع الفريق مؤخرًا، فيما يحتاج خالد عبد الفتاح لمزيد من الوقت قبل المشاركة في المباريات بسبب الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وفي هذا السياق، نجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب وسام أبو علي نجم فريق سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وانضم أيضا لصفوف القلعة الحمراء اللاعب عمر كمال قادما من نادي مودرن فيوتشر.

و الجدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في حصد لقب كأس السوبر المصري عقب الفوز على نظيره مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2 في المباراة الملحمية التي استضافتها دولة الإمارات، وذلك قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وكان النادي الأهلي قد توج بالميدالية البرونزية على حساب نادي أوراوا الياباني خلال المباراة التي جمعت ببطولة كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى