الزمالكالكورة المصرية

“صفقة القرن هتحصل”.. الزمالك يكشف عن مفاجأة جديدة بشأن التعاقد مع صفقة القرن

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن تطورات مفاجئة، بشأن إنتقال نجم فريق بيراميدز والأهلي السابق عبدالله السعيد، الى صفوف نادى الزمالك، خلال الإنتقالات الشتوية الجارية، وقد أشارت العديد من التقارير الصحفية أن هناك أهتمام كبير، من قبل إدارة الزمالك للتعاقد مع أحد نجوم بيراميدز دون الكشف عن أسم اللاعب، ليرتبط أسم كلا من عبد الله السعيد ورمضان صبحى، بالإنتقال الى القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، وبالتزامن مع بداية موسم الإنتقالات الشتوية.

عبد الله السعيد يرغب بالأعتزال فى الزمالك

وأكد أحمد شوبير عبر تصريحات إذاعية، أن عبد الله السعيد لديه رغبة كبيرة فى الأعتزال ضمن صفوف الفارس الأبيض نادى الزمالك، حيث بدأ السعيد مسيرته الكروية فى نادى جماهيرى وهو الأسماعيلى، وحقق العديد من البطولات مع القلعة الحمراء النادى الأهلي، لذا يسعى اللاعب أن يكون مشهد أعتزاله داخل صفوف نادى جماهيرى أخر، ويتمنى عبد الله السعيد أن يكون أعتزاله من داخل نادى جماهيرى بحجم نادى الزمالك.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، تحركات جديدة من قبل إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لإنتقال نجم بيراميدز الى صفوف الزمالك، فى ظل وجود رغبة كبيرة من عبد الله السعيد.

كما أشار شوبير أن هزيمة الزمالك الأخيرة بثلاثية، خلال لقاء الوحدة الإماراتى الودى، سيدفع إدارة القلعة البيضاء فى التفكير لعقد صفقات قوية، خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

صلاح فى المؤتمر الصحفى لمباراة مصر والرأس الأخضر

وفى سياق أخر أعلن الإعلامى أحمد شوبير أن الفرعون المصرى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، سيظهر خلال المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الفراعنة أمام الرأس الأخضر، رغم تأكد غيابه عن اللقاء للإصابة، للرد على كافة الإنتقادات عقب تعرض منتخب مصر لتعادلين متتاليين، خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى