الأهليالكورة المصرية

بعد مفاوضاته مع الزمالك.. قرار تاريخي من الخطيب ضد “نجم الأهلي” وعرضه للبيع رسميًا

قرر مجس إدارة النادي الأهلي عرض لاعب الفريق الأول في القلعة الحمراء للبيع، وذلك بعدما انتشرت أنباء عن وجود مفاوضات بين إدارة الزمالك من جهة وبين اللاعب من الجهة الأخرى، وهو الأمر الذي تسبب في انقلاب كبير داخل مجلس الإدارة على اللاعب ووكيل أعماله، وقرروا استبعاده من الفريق بشكل رسمي وعرضه للبيع في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يعرض نجم الفريق للبيع

قالت تقارير صحفية، بأن مجلس إدارة المارد الأحمر قد علم بوجود مفاوضات بين اللاعب صلاح محسن، وبين مجلس إدارة الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني في الأهلي بقيادة مارسيل كولر.

وعلى الفور، قد قرر المجلس تجميد اللاعب وعرضه للبيع أو دخوله في صفقات تبادلية سيقوم بها النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

تشير المصادر المسؤولة في النادي الأهلي، بأن الإدارة لديها غضب كبير من تصرفات اللاعب صلاح محسن في الفترة الأخيرة، وخاصة بعدما تغيب عن التدريبات لأكثر من 3 أيام، ولهذا فقرار عرضه للبيع قد دخل حيز التنفيذ بالفعل.

سيراميكا يطلب التعاقد مع نجم الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن نادي سيراميكا كليوباترا قد طلب الحصول على توقيع اللاعب صلاح محسن في فترة انتقالات يناير الجاري، وهذا مقابل نحو 15 مليون جنيه.

ووفقًا للتقارير، فإن أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا لديه إصرار كبير على التعاقد مع مهاجم الأهلي في أقرب وقت ممكن، وخاصة بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين في الخط الأمامي للفريق خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى