الزمالكالكورة المصرية

“حسم الأمر”.. أول تعليق من الزمالك حول تعيين حسام حسن مدربًا للفريق رسميًا

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الى الخسارة، بثلاثية مقابل هدف وحيد خلال المباراة التى أقيمت بالإمارات، على أستاد أل نهيان مساء السبت الماضى، بالدور نصف النهائى من بطولة نادى الوحدة الإماراتى الودية، وعقب نهاية اللقاء قرر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة معتمد جمال الإكتفاء بالتدريبات الأستشفائية بفندق الإقامة.

حسام حسن مدربًا للزمالك

وتبحث إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الفترة الحالية على مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق الأول للقلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدير الفنى المؤقت معتمد جمال، الذى تولى القيادة الفنية عقب توجيه الشكر للمدير الفنى الكولومبى خوان كارلوس أسوريو.

وكشف شوقى السعيد نجم الزمالك السابق، عن مفاجأة مدوية بشان تولى حسام حسن القيادة الفنية للزمالك، خلال الفترة المقبلة خلفا لمعتمد جمال، وأشار شوقى السعيد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، إلى تعيين حسام حسن مديرًا فنيا للزمالك.

مباراة الزمالك وأم صلال

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريق الأول للزمالك، أستعداداته لمواجهة نظيره أم صلال القطرى، ويقام اللقاء يوم الأربعاء الموافق 24 يناير، على ملعب أل نهيان بمباراة تحديد المركز الثالث، ويسعى الزمالك لإستغلال المباريات الودية، لتجهيز كافة اللاعبين، بالتزامن مع فترة التوقف الدولى، حيث يشارك الفارس الأبيض فى أكثر من بطولة محليًا وقاريًا.

مدرب بلجيكى يقترب من قيادة الزمالك

وفى سياق متصل كشف أحمد سالم المتحدث الرسمى بأسم نادى الزمالك، حقيقة ما تم تداوله بشأن التعاقد مع البلجيكى كارل هوفكينز لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأكد سالم أن ما يتم تداوله غير صحيح، وكل ما يتم تداوله داخل الزمالك عبارة عن سير ذاتية معروضة، لم يتم حسم الأمور فيها حتى الأن، ولكن من المتوقع الإعلان عن خطة فريق الكرة وأسم المدير الفنى الجديد، بنهاية يناير الجارى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى