الأهلي

“عرض نفسه علينا”.. تعليق ناري من الأهلي بشأن التعاقد مع نجم الزمالك رسميًا

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن أحد وكلاء اللاعبين قد عرض على الإدارة التوسط من أجل ضم لاعب الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوي، وهذا بعدما أصبح مصير الأخير مع فريقه في محل شك، وبات من المؤكد بأنه لن يكمل مسيرته مع القلعة البيضاء، وسيبدأ في رحلة البحث عن نادٍ جديد قبل نهاية الميركاتو الشتوي أواخر شهر يناير الجاري.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

أشارت التقارير الصحفية، بأن الحارس محمد صبحي قد بات مرشح وبقوة للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا في حال ما إذا نجح في فسخ تعاقده مع إدارة ناديه الحالي بالتراضي.

وأوضحت التقارير، بأن الزمالك يرغب في بيع “صبحي”، ولكن الأخير لا يريد الانتقال إلى أي نادٍ، ويضع أمام عينه فرصة الانضمام لصفوف النادي الأهلي، والذي يبحث عن حارس قوي يستطيع منافسة الشناوي على مكانه الأساسي، أو حتى تعويض رحيل الحارس الدولي والذي تلقى عروض ضخمة من قبل أندية في الدوري السعودي خلال الأيام الأخيرة.

ووفقًا للمصادر، فإن الأهلي قد أبدى ترحاب بفكرة التوقيع مع محمد صبحي، ولكن بشرط أن يكون الحارس قد نجح في فسخ عقده مع الزمالك، وينتقل إلى القلعة الحمراء بشكل مجاني.

ويذكر بأن هناك عدة أندية ترغب في الحصول على توقيع حارس الزمالك بالوقت الحالي، وأبرزها نادي بيراميدز والذي أبدى استعداده للتعاقد مع “صبحي” مقابل نحو 15 مليون جنيه، أو دخوله في صفقة تبادلية يحصل فيها الفارس الأبيض على خدمات اللاعب محمود صابر، نجم الفريق السماوي والمعار لصفوف نادي زد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى