الزمالك

“هيوصل القاهرة النهارده”.. الزمالك يعلن عن اسم المدرب الجديد ومفاجأة سارة للجماهير

كشف طارق السيد، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن توصل إدارة القلعة البيضاء لاتفاق نهائي مع مدرب بلجيكي سيقود الفريق خلال الفترة القادمة، وهذا بعدما استقر المجلس بقيادة الكابتن حسين لبيب على ضرورة الحصول على خدمات أجنبي صاحب سيرة ذاتية قوية، وهذا بهدف تجهيز فريق قوي وقادر على إعادة الفارس الأبيض إلى منصات البطولات من جديد.

الزمالك يحسم هوية المدرب الجديد

تحدث “السيد” خلال تواجده في برنامج ملعب الشمس مع الإعلامي مجدي عبد الغني، بأن المدرب البلجيكي كارل هوفكينز قد أصبح هو مدرب الزمالك الجديد، وذلك بعدما توصل مجلس الإدارة لاتفاق معه من أجل أن يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح لاعب الزمالك السابق، بأن إدارة القلعة البيضاء قد وافقت على كل طلبات المدرب البلجيكي، وسيكون معه ثنائي مساعدين أجانب.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن الكابتن حسين لبيب قد أصر على التعاقد مع مدرب أجنبي في الفترة الحالية، وهذا لرغبته في بناء جيل قوي قادر على المنافسة في جميع البطولات سواء المحلية أو القارية.

صفقات سوبر في الطريق إلى الزمالك

أشارت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك بأن الساعات المقبلة سوف تشهد الإعلان عن مجموعة من الصفقات القوية والتي ستدعم صفوف الفريق الأول في فترة الانتقالات الشتوية.

ومن بين الأسماء التي ستنضم إلى صفوف الزمالك في الميركاتو الجاري كلًا من هشام صلاح، ظهير أيمن نادي الاتحاد السكندري، وهذا بالإضافة إلى ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر ونجم النادي الأهلي السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى