الزمالك

“الخواجة على وصول”.. مفاجأة مدوية بشأن مدرب الزمالك القادم مكتشف المواهب

كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي رحل عن صفوف الفريق وتولى بدلا منه المدرب المصري معتمد جمال.

وأضاف إبراهيم سعيد، خلال برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك فتح خطأ للتعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وتابع نجم قطبي الكرة المصرية في تصريحاته: “الزمالك يحاول خلال الساعات الجارية من أجل التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق، لقيادة الفريق الأول الكروي الأول ورحيل معتمد جمال”.

وأضاف السعيد، أن “الزمالك بعدما قام بحل أزمة القيد يرى ضرورة تواجد مدرب أجنبي، ولذلك يسعى إلى التعاقد مع كارلوس كيروش خلال الفترة الحالية”، مشيرا إلى أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يتولى الأمر ويرى أنه الأنسب ويوجد توافق إلى حد كبير من أجل التعاقد مع كيروش لا سيما بعد ظهوره المميز مع منتخب مصر من قبل.

على جانب آخر، يستعد نادي الزمالك، للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية في أبو ظبي، التي يشارك فيها كلا من الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري، ويواجه الفارس الأبيض اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا فريق الوحدة في أولى المواجهات الودية.

كما يشارك الزمالك في بطولة كأس التحدي في الإمارات أيضا في أبوظبي، والتي يشارك فيها كلا من أهلي جدة السعودي، وفريق الرجاء المغربي، بالإضافة إلى فريق ووهان ثري تاونز الصيني، وتنطلق البطولة يوم الجمعة المقبلة 26 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى