الأهليالزمالكالكورة المصرية

“استغلوا الفرصة”.. خطة الزمالك لخطف صلاح محسن من الأهلي

أوضحت مصادر داخل نادي الزمالك حقيقة تفاوض القلعة البيضاء من أجل ضم نجم النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق بعدما أنهى الزمالك أزمة القيد التي كانت عائقًا في ضم صفقات جديدة لميت عقبة.

عرض صلاح محسن على نادي الزمالك

وأشارت المصادر إلى أن أحد الوكلاء عرض صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي بعد الأزمات التي أثيرت حوله خلال الساعات الماضية إلى جانب خروجه من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر خاصة أن النادي الأهلي تعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي إلى جانب وجود محمود كهربا الأمر الذي يضعف من فرص مشاركة صلاح محسن مع النادي الأهلي.

مسئولو نادي الزمالك يرحبون بانضمام صلاح محسن

وتابعت المصادر أن مسئولي الزمالك رحبوا بهذا الأمر ولكن طالبوه بحسم أمره مع النادي الأهلي أولاً، مضيفين أنه حال فسخ صلاح محسن عقده مع النادي الأهلي سوف يتعاقد معه الزمالك بشكل مجاني ولكن لو اتخذ الأهلي قرارا بإعارته سيصعب هذا الأمر انتقاله إلى ميت عقبة.

تطورات ملف صلاح محسن في النادي الأهلي

من جانب آخر أضافت مصادر من داخل النادي الأهلي مستجدات موقف صلاح محسن من الرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية، حيث لم يسافر اللاعب مع الأهلي للمشاركة في معسكر الإمارات بعدما استبعده السويسري مارسيل كولر المدير الفني لأسباب فنية.

واتخذ مارسيل كولر قرارا منذ فترة بعدم استمرار صلاح محسن لعدم حاجته لخدماته، حيث يمتلك اللاعب عرضين من البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا والنادي لا يمانع بيعه بشكل نهائي، وإذا لم يحدث ستتم إعارته بعقد ثلاثي بسبب اكتمال العدد القانوني والرسمي لمعاري الأهلي، متابعة: ملف صلاح محسن سيتم حسمه خلال 72 ساعة.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 25 عاما 100 مباراة بقميص الأهلي وسجل 18 هدفا وصنع 6 أهداف، إلى جانب أنه خاض 173 مباراة في جميع المسابقات بقمصان الأهلي وإنبي، وسيراميكا كليوباترا وسموحة وسجل 39 هدفا وصنع 14 هدفا إلى أنه توج مع الأهلي بـ 7 ألقاب وساهم في فوز سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى