الأهليالزمالكالكورة المصرية

“عارفين كل حاجة”.. تعليق ناري من الأهلي بشأن انتقال نجم الفريق إلى الزمالك !!

تحدث مصدر رفيع المستوى في النادي الأهلي، بأن الإدارة على علم كامل بما يحدث خلف الكواليس ووجود جلسات بين إدارة القلعة البيضاء نادي الزمالك وبين لاعب الفريق صلاح محسن خلال الأيام الماضية، من أجل إيجاد طريقة يتم بها انتقال اللاعب إلى صفوف الفارس الأبيض في الشهور القادمة.

الأهلي يخطط لإفساد مخطط الزمالك

قالت المصادر، بأن صلاح محسن قد عقد عدة جلسات مع أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، وهذا من أجل الحديث عن كيف يمكن له بأن ينتقل إلى صفوف القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وكذلك إيجاد ثغرة في عقده مع الأهلي تسمح له بالرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة انتقالات يناير الجارية.

وأشارت التقارير بأن الأهلي قد علم بحدوث تلك المفاوضات والجلسات، ولهذا فقد وجه تحذير شديد اللهجة إلى اللاعب، وقال بأنه لن يسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق بالطريقة التي يرغب بها.

قرار عاجل من الأهلي ضد نجم الفريق

ومن الموقع بأن يقوم مسؤولي الأهلي بإدخال اللاعب في صفقة تبادلية في الأيام المقبلة، وعلى الأرجح ستكون مع نادي سيراميكا كليوباترا، والذي يطمح في الحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي مقابل انتقال محمد شكري، الظهير الأيسر في النادي، إلى صفوف القلعة الحمراء.

ويطمح مسؤولي الشياطين الحمر في ان تتم هذه الصفقة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية، والمتوقع بأن يكون في أواخر شهر يناير الجاري وفقًا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى