الزمالك

بعدما رفض الأهلي.. الزمالك يحصل على توقيع ساحر الدوري المصري لمدة 4 سنوات

تمكن مسؤولو الزمالك أخيرًا من حسم أول صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا في الوقت الذي كان فيه مسؤولي الأهلي يعلنوا عن ثاني صفقاته في ميركاتو يناير، والحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، والذي سبق له وأن وقع لصالح الفارس الأبيض ولكن الصفقة وقتها لم تكلل بالنجاح بسبب مشاكل إدارية.

الزمالك يرد على صفقات الأهلي

توصل الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة ناي الزمالك إلى اتفاق مبدئي مع إدارة بيراميدز، بخصوص صفقة اللاعب محمود صابر، والذي أصبح من المتوقع أنتقاله إلى صفوف الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت المصادر، بأن “صابر” قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال نحو فرسان ميت عقبة، وذلك مقابل حصوله على نحو 6 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يربطه بالنادي الأبيض لمدة 4 سنوات ونصف.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت بأن محمود صابر قد تلقى عرض رسمي من النادي الأهلي قبل بداية هذا الموسم، ولكن مسؤولي بيراميدز قد رفضوا التخلي عن اللاعب وقرروا إرساله في إعارة لصالح نادي زد.

اتفاق بين الزمالك وبيراميدز على الصفقة

يذكر بأن الفريق السماوي كان قد طلب الحصول على توقيع محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، وذلك مقابل انتقال محمود صابر إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتويةن وذلك في صفقة تبادلية بين الطرفين، لن يحصل فيها أيًا منهما على مبالغ مالية.

الجدير بالذكر بأن إدارة الزمالك قد حسمت لمحمد صبحي بمناقشة الشروط الشخصية مع بيراميدز قبل سفره، من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا رفقة منتخب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى