الأهليالزمالكالكورة المصرية

“فيه ثغرة في عقده”.. نجم الأهلي يفسخ عقده ويعلن انتقاله إلى صفوف الزمالك

قالت تقارير صحفية بأن لاعب النادي الأهلي قد اتفق مع مسؤولي الزمالك، على الانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض وذلك في حال تمكنه من فسخ عقده مع الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بالقلعة الحمراء بقيادة مارسيل كولر، وبات لا يشارك في المباريات بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة.

لاعب الأهلي يطالب بفسخ عقده

أشارت تقارير إعلامية بأن صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول في القلعة الحمراء، يدرس في الوقت الحالي بنود عقده بشكل جيد وذلك من أجل العثور على بعض الثغرات التي تجعله قادر على فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر في الفترة القادمة.

وأوضحت مصادر مقربة من اللاعب، بأن “محسن” بات لا يرغب في استكمال مسيرته مع النادي الأهلي، وخاصة بعد خلافاته الأخيرة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي قرر استبعاد اللاعب من بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية خلال منتصف شهر ديسمبر الماضي.

الزمالك يفاوض مهاجم الأهلي

في السياق ذاته، فجرت مصادر إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل، وهذا بعدما أكدت بأن اللاعب قد دخل دائرة اهتمام مسؤولي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وخاصة عندما علموا برغبته في أن يقوم بفسخ التعاقد مع إدارة ناديه الحالي.

ووفقًا لبعض المصادر، فإن صلاح محسن لديه اتفاق مبدئي مع مسؤولي الزمالك على الانتقال إلى ميت عقبة، وذلك في حال نجاحه بفسخ العقد بالفعل خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي بدأت مع الأول من شهر يناير وتستمر حتى نهايته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى