الأهلي

رد فعل مفاجئ من الأهلي على أزمة خيانة لاعب الأهلي لزوجته

كشف مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم في النادي خالد بيبو عن موقف إدارة القلعة الحمراء من أزمة مهاجم النادي صلاح محسن مع زوجته والتي كانت قد إنتشرت في الساعات الأخيرة على منصات التواصل الإجتماعي .

رد فعل النادي الأهلي
وقال مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم في النادي خالد بيبو في تصريحات خاصة أن النادي ليس طرف في هذه الأزمة فهي في النهاية مشاكل أسرية و أكمل قائلا و لكن هناك تحقيق داخلي وذلك بشأن ما تردد لأن ما حدث هو إتهام واضح وصريح للاعب وهذا اللاعب في صفوف الفريق .

و أكمل بيبو تصريحاته قائلا نحن لن نقبل أي إساءة إلى إسم وتاريخ النادي مهما كان الأمر .

أزمة اللاعب صلاح محسن
وكشف خالد بيبو مدير الكرة في النادي أن اللاعب كان قد غاب عن رحلة الإمارات بعد أن خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر ونحن ندرس بيعه والإعارة سوف تكون بشروط .

وكانت زوجة اللاعب صلاح محسن قد إتهمته بخيانته لها وذلك بعد أن كانت قد نشرت الكثير من الصور والمحادثات له مع الفتيات على حسابه على إنستجرام .

وفي سياق آخر كان قد خاص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي مران إستشفائي وبدني متنوع وجاء ذلك مع بداية فقرات المران الجماعي الذي كان قد أقيم على ملعب نادي الشرطة في عجمان من ضمن معسكر الفريق في دولة لإمارات .

وأدى اللاعبون العديد من التدريبات المتنوعة تحت إشراف مخطط الأحمال أندريس أندويا وذلك من أجل التخلص من إجهاد رحلة الطيران .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى