الأهلي

سكة السلامة يا نجم.. الأهلي يعلن بيع نجم الفريق مقابل 90 مليون جنيه رسميًا

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على التنازل عن خدمات نجم الفريق، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرض قوي من قبل أحد أندية الدوري السعودي، يطلب فيه الحصول على خدماته مقابل نحو 3 مليون دولار أي ما يعادل نحو 90 مليون جنيه مصري، وهذا بخلاف راتب اللاعب خلال مدة عقده مع الفريق السعودي، والتي تبدأ من يناير الجاري.

الأهلي يوافق على رحيل دينامو الفريق

أعطى الجهاز الفني بالقلعة الحمراء بقيادة مارسيل كولر على بيع الدولي المالي آليو ديانج، لاعب خط وسط النادي الأهلي، وهذا بعد وصول عرض خليجي من قبل أحد الأندية الكبيرة في دوري روشن يطلب فيه التوقيع مع اللاعب في فترة انتقالات يناير.

ووفقًا للمصادر المسؤولة في الجزيرة، فإن الإدارة قد طلبت رأي المدير الفني السويسري فيما يتعلق برحيل آليو ديانج، وتفاجئت بأن المدرب لا يرغب في استمرار اللاعب في ظل وجود عرض قوي وبقيمة مالية كبيرة، يمكن استغلالها فيما بعد في تمويل بعض الصفقات السوبر.

وأشارت التقارير، بأن “كولر” قد تحدث مع إدارة الأهلي وقال بأن اللاعب قد خرج من حساباته في الفترة الأخيرة، وأصبح لاعب بديل خلف كلًا من مروان عطية وإمام عاشور، ولهذا فمن الأفضل له وللنادي اتمام تلك الصفقة وخروجه من قائمة الفريق بشكل نهائي.

ومن المتوقع بأن تستمر مفاوضات الأهلي مع النادي السعودي بخصوص صفقة آليو ديانج خلال هذا الأسبوع، وربما يتم الإعلان عن التوصل لاتفاق بشأن بيع اللاعب في غضون الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى