الأهلي

أعلى صفقة في تاريخ الأهلي.. “عملاق أوروبا” يطلب التعاقد مع نجم الفريق 19 مليون يورو

أكد رئيس نادي سموحة، فرج عامر، أن اللاعب إمام عاشور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطلوب في عدد من الأندية الأوروبية، وهذا بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب مع فريقه وكذلك مع منتخب بلاده خلال الفترة الأخيرة.

نجم الأهلي مطلوب في أكبر اندية أوروبا

نشر فرج عامر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، كاتبآ : “الصحافة الاسبانية اكدت ان امام عاشور لن يستمر في الأهلي طويلآ لأن الأهلي لن يصمد أمام عروض أهم أندية أوروبية مثل ريال مدريد أو برشلونة أو مانشستر سيتي أو إنترميلان أو بايرن ميونخ وكل هذه الأندية قد تقدم عروض بعض منها يقدم عروض لشراء إمام عاشور ولن يقل أي عرض من هذه الأندية عن 19 مليون يورو.

وأضاف فرج ؛ “إمام عاشور أثبت أنه داهية في نصف الملعب، ومن أفضل من يلعب في مركز 8 في الوقت الحالي مقارنة بنجوم أوروبا في هذا المركز كما أنه من افضل من يري الملعب ويجيد التمريرات الطويلة”.

موقف الأهلي من بيع إمام عاشور

قالت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد رفض بشكل قاطع فكرة رحيل اللاعب إمام عاشور عن صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، مشددًا على كون لاعب خط الوسط قد تحول إلى واحد من الركائز الأساسية في تشكيلة مارسيل كولر.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي يريد استمرار إمام عاشور لأطول فترة ممكنة، وخاصة بعدما قدم مستويات مميزة منذ انضمامه للفريق قادمًا من صفوف ميتيلاند الدنماركي في الصيف الماضي بنحو 3.5 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى