الأهلي

مقابل 20 مليون يورو.. 3 أندية عالمية تطلب التعاقد مع إمام عاشور “اعتراف مثير”

يظهر إمام عاشور نجم خط وسط النادي الأهلي، بمستوى فني مميز مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في كوت ديفوار.

وقال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن نجم النادي الأهلي أصبح على رادار العديد من الأندية الأوروبية الراغبة بشدة في خطوة الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

وكشف فرج عامر في تصريحات تليفزيونية عبرقناة الحدث اليوم ” هناك اهتمام من أندية أوروبية للتعاقد مع إمام عاشور، لاعب خط وسط منتخب مصر والنادي الأهلي، حيث ترغب أندية بايرن ميونخ ومانشستر سيتي وبرشلونة بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة”.

وأوضح “نجم خط وسط النادي الأهلي، يجد متابعة قوية من هذه الأندية خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية، لبحث امكاينة التحرك للحصول على خدماته”.

 

واختتم “إمام عاشور قد ينتقل إلى أحد الأندية الأوروبية مقابل 20 مليون يورو والنادي الأهلي سيوافق على رحيله بكل تأكيد”.

إمام عاشور كان قد ظهر بشكل مميز مع النادي الأهلي في الفترة الماضية خلال المشاركة في مونديال الأندية في السعودية قبل أن يواصل التألق في بطولة السوبر المحلي التي اقيمت في الإمارات.

ولم يظهر إمام عاشور بالشكل المطلوب بعد دخوله في الشوط الثاني في مواجهة موزمبيق بالجولة الأولى في كأس الأمم الأفريقية، في حين ظهر بشكل جيد في لقاء الجولة الثانية أمام منتخب غانا وكان قريب من التسجيل في أكثر من محاولة، ونفس الأمر شارك بشكل أساسي أمام كاب فيردي وظهر بشكل مميز في خط وسط الفراعنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى