الزمالكالكورة المصرية

9 صفقات نارية على أعتاب الزمالك بعد حل أزمة وقف القيد أعرفها بالإسماء

كشف مصدر من داخل النادي عن تخطيط إدارة الأبيض من أجل التعاقد مع صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي الجاري بعد أن تم حل أزمة إيقاف القيد .
خطاب رسمي لنادي الزمالك من فيفا
و خلال الساعات الماضية تلقى النادي خطاب رسمي من الإتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بأنه تم رفع إيقاف القيد .
صفقات نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي
وصرح المصدر قائلا إن النادي فتح خط تواصل مع عدد كبير من اللاعبين من أجل ضم بعض منهم في الفترة المقبلة .

و أكد المصدر إن إدارة النادي قد أنهت إتفاقها مع عدد كبير من اللاعبين على أن يتم الحسم فقط مع أنديتهم فقط .وأشار المصدر إلى أن القلعة البيضاء يتفاوض مع كل من لاعب نادي فيوتشر ناصر ماهر و متوسط ميدان نادي المصري البورسعيدي الياس الجلاصي و أيضضا ثنائي فريق طلائع الجيش اللاعب محمد شحاتة و اللاعب عبد الرحمن شيكا و لاعب بيراميدز محمود صابر و مهاجم إنبي أحمد أمين أوفا و اللاعب هشام صلاح ظهير أيمن الإتحاد السكندري بالإضافة إلى ظهير أيسر سيراميكا كليوباتراا محمد شكري .

وأ كد المصدر إلى أن النادي سوف يضم مهاجم أجنبي من الطراز الرفيع من أجل دعم خط هجوم الأبيض .

أخبار القلعة البيضاء
وتحدث مجلس إدارة النادي والمسئول عن ملف قضايا القلعة البيضاء في الفيفا عمرو أدهم عضو عن سعادته البالغة بحل أزمة قيد الأبيض .

و قال عمرو أدهم في تصريحات له عبر قناة النادي إن المجلس كله سعيد جدا بحل أزمة القيد و نحن نبارك لجماهير القلعة البيضاء .

وأضاف في تصريحاته قائلا عند ما تسلمنا مجلس إدارة النادي كان هناك 14 قضية بين الفيفا و بين المحكمة الرياضية على الرغم ن أن المتداول أن السبب في وقف القيد هو قضية وحيدة وهي سبورتينج لشبونة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى