الأهلي

“صفقة دوبل”.. الأهلي يحصل على توقيع نجمي هذا النادي مقابل 40 مليون جنيه

أشارت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد قرر الاستمرار في مساعي الإدارة للحصول على صفقة جديدة في فترة انتقالات يناير 2024، وهذا بعد الحديث مع المدرب السويسري مارسيل كولر، والذ قال في حديثه مع الإدارة بأن النادي بحاجة للتوقيع مع لاعبين في مركز قلب الدفاع وكذلك مركز الظهير الأيسر.

الأهلي يحسم صفقة جديدة

قالت تقارير صحفية بأن هناك مفاوضات جارية الآن بين إدارة القلعة الحمراء وبين نظيرتها في سيراميكا كليوباترا، وذلك من أجل الاتفاق على صفقة التعاقد مع ثنائي الفريق، أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري، وذلك في ظل حاجة المارد الأحمر للتوقيع مع صفقات سوبر قبل غلق الميركاتو الشتوي.

وقالت التقارير بأن الأهلي يريد تدعيم صفوفه بالشكل الأمثل وسد كل النواقص الموجودة في تشكيلته خلال هذه الفترة، وخاصة في ظل انتشار شائعات تقول بأن علي معلول قد اقترب من الرحيل في نهاية الموسم الجاري، وهو أمر قد يشكل مشكلة كبيرة للجهاز الفني بقيادة كولر.

ومن المتوقع بأن يدخل الأهلي في صفقة تبادلية مع سيراميكا كليوباترا، ينتقل خلالها صلاح محسن إلى صفوف الأخير مقابل انتقال شكري وبيكهام إلى القلعة الحمراء، وهذا بجانب نحو 30-40 مليون جنيه سيدفعها المارد الأحمر لصالح سيراميكا.

عرض سعودي لنجم الأهلي

تلقى الدولي المصري محمد الشناوي عرض قوي من قبل نادي ضمك السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يريد الفريق السعودي الحصول على نحو خدمات حارس مرمى النادي الأهلي مقابل نحو 3 مليون دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه مصري، بخلاف راتب اللاعب والمتوقع وصوله إلى نحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى