الأهلي

الصفقة الجديدة تثير مخاوف كولر والخطيب يتدخل.. نكشف الأسباب المقلقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع العديد من الأندية، من أجل إبرام التعاقد مع حارس مرمى، لحماية عرين القلعة الحمراء، عقب الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن هناك العديد من السيناريوهات التي وضعتها إدارة النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد، من أجل تعويض محمد الشناوي، والذي تعرض إلى إصابة قوية، في الكتف، حيث سيغيب اللاعب عن الملاعب لمدة 5 شهور.

وعلم  من مصادره، أن إدارة النادي الأهلي، ترغب في التعاقد مع حارس مرمى جديد، لمدة 6 شهور، خلال فترة إصابة محمد الشناوي، ولكن هناك تخوفات، من بعض الأندية، لرفض طلب الأهلي، بجانب زيادة القيمة المالية، حيث سيكون هناك اجتماع بين كولر والخطيب، من أجل التنسيق لهذه الأمور، وعدم التعاقد مع أحد، ووضع الثقة في مصطفى شوبير.

تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، إلى إصابة قوية، في الكتف، خلال الهدف الثاني، الذي سجله، منتخب الرأس الأخضر، في شباك منتخب مصر، وحصد به التعادل، في اللقاء، الذي أقيم مساء أمس الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى