الزمالكالكورة المصرية

خطفها لبيب.. الزمالك يعلن التعاقد مع “صفقة الأهلي” مقابل 30 مليون جنيه رسميًا

دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة للحصول على توقيع نجم بيراميدز، والذي يعتبره البعض واحد من أهم المواهب الموجودة في الدوري المصري بالوقت الحالي، وهذا بناءً على رغبة المدير الفني معتمد جمال، بعدما تحدث مع الإدارة بكل شفافية وقال بأن الفريق يحتاج لبعض التدعيمات القوية في عدة مراكز خلال الفترة المقبلة، وهذا في حال ما إذا كان الفريق يرغب في العودة من جديد إلى منصات البطولات في الموسم الجاري.

الزمالك يحسم أول صفقات الميركاتو

أشارت التقارير الإعلامية بأن الكابتن حسين لبيب قد تحدث مع مسؤولي بيراميدز، وذلك بهدف الاتفاق على انتقال اللاعب محمود صابر إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت التقارير، بأن بيراميدز لا يمانع رحيل محمود صابر وأعطى موافقة مبدئية على هذا الأمر، ولكنه طلب من مسؤولي الفارس الأبيض دفع نحو 30 مليون جنيه كاش من أجل التعاقد مع اللاعب قبل غلق ميركاتو يناير الجاري أواخر هذا الشهر.

ويحاول الزمالك في هذه الفترة أن تحدث صفقة تبادلية ينتقل خلالها اللاعب محمود صابر إلى القلعة البيضاء، وذلك مقابل حصول بيراميدز على خدمات الحارس الدولي الشاب محمد صبحي.

صابر يوافق على اللعب للزمالك

في سياق متصل، أشارت مصادر مسؤولة في القلعة البيضاء بأن لاعب بيراميدز قد أعطى موافقة رسمية على انتقاله لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة انتقالات يناير الجاري.

وقالت المصادر، بأن “لبيب” قد اتفق مع محمود صابر على راتبه في الزمالك والذي سيصل لنحو 6 مليون جنيه في الموسم، وسيوقع على عقد يربطه بالفريق لمدة 5 سنوات كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى