الأهلي

ماذا طلب منحوس الفريق من مارسيل كولر؟

تلوح في الأفق أزمات كثيرة في الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بسبب العديد من الأمور التي تدور بين المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وبعض اللاعبين الذين يتطلعون إلى الحصول على فرصة المشاركة بعد استقدامهم للفريق.
وطالب كريم نيدفيد لاعب وسط النادي الأهلي، الجلوس مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، من أجل معرفة مصيره في الصفوف الحمراء، خاصة أنه لا يفضل فكرة الجلوس بشكل دائم على دكة البدلاء.

وشدد لاعب وسط النادي الأهلي العائد من الإعارة بداية الموسم الجاري، على أنه لا يمانع في الرحيل عن الفريق إذا لم يتثنى له اللعب أو الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق مرة أخرى.
ورد كولر عليه بإنه يدرس الموقف الجاري حالياً، وأنه سوف يكون له دور في الفريق، خاصة أنه من طالب بعودته مرة أخرى إلى الأهلي وقطع الإعارة التي كان عليها اللاعب، حيث كانت لديه العديد من العروض.
Ezoic

ولا يمانع نيدفيد في الرحيل عن الأهلي، طالما سوف يظل حبيساً لدكة البدلاء بدون مشاركة حقيقة مع الفريق، خاصة أنه يخشى أن يهبط مستواه بسبب عدم المشاركة المستمرة بانتظام.
Ezoic
ويدرس المدير الفني للنادي الأهلي الموقف بالكامل، في ظل تكدس خط الوسط بالعديد من النجوم القوية والكبيرة، بالإضافة إلى الاكتشاف الكبير من قبل كولر لأحمد نبيل “كوكا” والاقتناع الكامل باللاعب.

Ezoic
اقتناع كولر بـ”كوكا” جعل المدير الفني لا يمانع في التخلي عن خدمات المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، والذي حصل على عرض قوي من قطر القطري، ويتفاوض الأهلي لرحيله بمقابل مادي قوي.
وأصبح كريم نيدفيد في موقف صعب، بسبب تجديد العهد لعمرو السولية وعدم التخلي عن جهوده، وتواجد إمام عاشور في خط الوسط بشكل مستمر وأساسي، واقتناع كولر بكوكا، ما يجعله مهدداً في كل الأحوال ومن كل الاتجاهات للبقاء مرة أخرى في التشكيلة الأساسية للفريق الكروي الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading