الأهليالكورة المصرية

الخطيب لعبها صح.. الأهلي يحصل على توقيع “صفقة الزمالك” لمدة 3 سنوات

أشارت مصادر رسمية في النادي الأهلي، بأن هناك صفقة جديدة تطبخ على نار هادئة خلال الساعات الجارية، وهذا بعدما تدخل الكابتن محمود الخطيب لخطف توقيع نجم الدوري المصري من الزمالك، والذي كان مهتمًا للغاية بالحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن يبدو بأن المارد الأحمر بات هو الأقرب لحسم الصفقة.

الأهلي يخطف صفقة من الزمالك

تشير تقارير صحفية إلى أن محمد شكري، الظهير الأيسر في نادي سيراميكا كليوباترا، قد تلقى عرض رسمي من قبل مسؤولي نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، ولكن اللاعب قد أخبر إدارة القلعة البيضاء بأنه يحتاج لبعض الوقت من أجل التفكير.ا

 

وخلال هذه الفترة، تدخل مسؤولي الأهلي وخاضوا مفاوضات ناجحة مع مسؤولي سيراميكا كليوباترا في محاولة لإقناعهم بالتنازل عن خدمات اللاعب وانتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء.

ووفقًا لما أكده مصدر مقرب من اللاعب، فإن “شكري” قد أخبر المقربين منه برغبته في العودة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي، وأنه على الأرجح سوف يعتذر لمسؤولي الزمالك على اتمام الصفقة.

قيمة صفقة انتقال شكري إلى الأهلي

يحاول مسؤولي القلعة الحمراء الاتفاق مع إدارة سيراميكا كليوباترا على تفاصيل صفقة تبادلية، يحصل فيها الأهلي على توقيع محمد شكري مقابل انتقال واحد من نجوم الفريق إلى سيراميكا.

وهناك عدة أسماء مرشحة للدخول في تلك الصفقة، من بينها صلاح محسن وكذلك خالد عبد الفتاح بالإضافة إلى كريم نيدفيد، وربما يتواجد في تلك القائمة كذلك الحارس الشاب حمزة علاء ومدافع الفريق محمود متولي، حيث أن كل هذه الأسماء قد خرجت من حسابات مارسيل كولر في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى