الأهلي

الصفقات مستمرة.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 25 مليون جنيه

تلقى النادي الأهلي صدمة كبيرة وذلك بعد تأكد غياب الحارس الدولي محمد الشناوي حتى نهاية الموسم، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا وتحديدًا في مباراة مصر وكاب فيردي، والتي أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي، وسيغيب على آثرها الشناوي حتى نهاية هذا الموسم على أقل تقدير، وفقًا للتشخصيات المبدئية.

إصابة الشناوي تجبر الأهلي على قرار جديد

قالت تقارير صحفية، بأن المارد الأحمر قد اتخذ قراره بشأن التعاقد مع حارس مرمى جديد، وذلك قبل نحو أيام قليلة من غلق سوق الانتقالات الشتوية أواخر شهر يناير الجاري.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن الأهلي قد وضع قائمة من الحراس ورشحهم إلى المدرب السويسري مارسيل كولر، وبالفعل أختار الأخير الحارس الدولي محمد أبو جبل، ليتم التفاوض معه وإقناعه بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

أبو جبل يوافق على الانتقال إلى الأهلي

قال مصدر مقرب من حارس مرمى منتخب مصر، بأن الأخير قد تلقى اتصالات من قبل مسؤولي القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية.

وبالفعل أعطى “أبو جبل” موافقة مبدئية على انتقاله نحو صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية، وخاصة بعدما علم بأنه سيكون الحارس الأساسي في تشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر.

ومن المتوقع بأن تكلف صفقة انتقال “أبو جبل” إلى الأهلي نحو 20-25 مليون جنيه على أقصى تقدير، وربما تحدث صفقة تبادلية يرحل فيها واحد من نجوم القلعة الحمراء لصفوف نادي البنك الأهلي، من أجل تقليل التكلفة الإجمالية للصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى