الأهلي

الموهوب في الأهلي.. 3 أسباب تسهل مهمة الخطيب خلال حسم الصفقة

فتح النادي الأهلي باب المفاوضات مع إدارة فريق سيراميكا كليوباترا وذلك من أجل الحصول على خدمات الحارس محمد بسام خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك لتعويض إصابة محمد الشناوي خلال مشاركة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث تأكد غيابه لفترة تصل إلى 3 أشهر.

عوامل كثيرة يراهن عليها النادي الأهلي في المفاوضات مع محمد بسام:

-اقتناع سابق من ميشيل يانكون

كان لدى ميشيل يانكون اقتناع بقدرات محمد بسام خلال فترة تواجده في صفوف فريق طلائع الجيش، ولكن تعثرت المفاوضات بسبب بعض المطالب المالية للفريق العسكري.

وشارك الحارس صاحب الـ33 عاماً مع سيراميكا في بطولة الدوري خلال الموسم الحالي في 9 مواجهات وتلقت شباكه 9 أهداف، ولكن حافظ على نظافة شباكه في 3 مواجهات.

-علاقة الخطيب الرائعة مع إدارة فريق سيراميكا

تعتبر علاقة النادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة أكثر من رائعة مع إدارة فريق سيراميكا كليوباترا وهو ما اتضح في العديد من الصفقات خلال الفترة الماضية.

ويراهن النادي الأهلي على الوصول إلى اتفاق مقنع مع إدارة سيراميكا سواء من خلال المقابل المادي أو من خلال دخول بعض الصفقات التبادلية.

-سيراميكا لا يشارك في أفريقيا

 

يأتي من أسباب دخول النادي الأهلي بقوة في مفاوضات مع سيراميكا كليوباترا لضم محمد بسام، خاصة أن الحارس سوف يتم قيده بشكل طبيعي في القائمة الأفريقية، في ظل عدم مشاركة سيراميكا في الكونفيدرالية او دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى