الأهلي

دخول المطرود| صفقة تبادلية تمنح الأهلي الحارس الجديد بعد انتهاء موسم الشناوي

بدأ البعض داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، يحذر بشدة من خطوة تجاهل التعاقد مع حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك بعد إصابة الحارس الأساسي وقائد الفريق محمد الشناوي مع منتخب مصر خلال مواجهة كاب فيردي.

ويخضع محمد الشناوي إلى جراحة عاجلة في ألمانيا وبرنامج علاجي وتأهيلي، وذلك تمهيداً للعودة والمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي.

-المطرود صلاح محسن قد يمنح الأهلي صفقة الحارس الجديد

علم  أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي، تفكر بجدية في خطوة ضم حارس مرمى جديد، وتنتظر رأي السويسري مارسيل كولر.

ويقترح البعض امكانية دخول صلاح محسن في صفقة تبادلية مع محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، خاصة أن السويسري مارسيل كولر قد أوصى برحيله وعدم استمراره مع الفريق لأسباب فنية.

ويدخل أيضاً من ضمن الأسماء محمد أبو جبل حارس مرمي فريق البنك الأهلي، في ظل امتلاكه عنصر الخبرة، ويفكر الأهلي في عرض مهاجمه صلاح محسن لبحث امكانية ضمه.

ثالث الأسماء هو محمود الزنفلي حارس مرمى فريق الداخلية، والذي كان ضمن حسابات القلعة الحمراء في وقت سابق.

Ezoic
واستقر النادي الأهلي، على عرض الأسماء الثلاثة على السويسري مارسيل كولر المدير الفني وميشيل يانكون مدرب الحراس وذلك من أجل دراسة وحسم الأمر.

 

ومن المقرر أن يتولى مصطفى شوبير مهمة الدفاع عن عرين النادي الأهلي، وذلك بداية من خوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري خلال دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن يقام اللقاء في منتصف شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى