الزمالك

درب المنتخب من قبل.. الزمالك يتعاقد مع “التعلب” لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم

فجرت مصادر قريبة من إدارة الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن الفارس الأبيض قد اتفق مع مدرب برتغالي ليكون هو المدير الفني الجديد في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن خطة الإدارة لتجهيز الفريق الأول ليعود إلى منصات البطولات والألقاب من جديد خلال السنوات القادمة، والوفاء بكل الوعود الانتخابية التي قطعها مسؤولي المجلس على أنفسهم.

الزمالك يقترب من تعيين كيروش

قال الإعلامي إبراهيم سعيد، بأن مجلس إدارة القلعة البيضاء قد استقر على التعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، ليكون هو المدرب الجديد في الزمالك ويعاونه جهاز أجنبي بالكامل.

وأوضح “سعيد” في تصريحاته بأن مدرب منتخب مصر السابق هو المرشح الأبرز الآن على طاولة مجلس الإدارة، وهناك مفاوضات جادة لحسم الأمر قبل نهاية شهر يناير الجاري، ليقود “كيروش” الفارس الأبيض بدءًا من النصف الثاني من هذا الموسم.

وكان كارلوس كيروش قد تمت إقالته مؤخرًا من تدريب منتخب قطر، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم آسيا 2024 والتي تقام في الدوحة خلال هذه الفترة.

صفقات الزمالك الجديد

يسعى مجلس إدارة ميت عقبة وراء حسم مجموعة من الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وهذا بحسب ما تم تأكيده من خلال مصادر مسؤولة في القلعة البيضاء.

ومن بين أبرز الصفقات التي يريد الزمالك التوقيع معها في فترة الانتقالات الشتوية، هو لاعب مودرن فيوتشر ناصر ماهر، وكذلك نجم خط الدفاع في نادي الاتحاد السكندري هشام صلاح، وهذا في الوقت الذي تم فيه حسم صفقة التعاقد مع مهاب ياسر، جناح نادي الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى