الأهلي

أخدت قراري خلاص.. نجم الأهلي يعلن اعتزاله رسميًا ومفاجأة صادمة للجماهير

قال الإعلامي أحمد حسن، بأن نجم النادي الأهلي قد قرر الاعتزال الدولي بشكل رسمي، وهذا على خلفية خروج منتخب بلاده من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 والمقامة في كوت ديفوار، حيث لم يقدم اللاعب أو زملاءه أي مستويات مقنعة خلال البطولة، وهو الأمر الذي دفع الجماهير إلى شن هجوم قاسي على اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتزال نجم الأهلي دوليًا

كتب “حسن” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: خاص – الأهلي ينتظر عودة معلول لعقد جلسة حسم تجديد تعاقده”.

وفي هذا السياق، قال الإعلامي الرياضي محمد فاروق، بأن لاعب النادي الأهلي علي معلول قد قرر الاعتزال بشكل رسمي ولن ينضم مرة أخرى إلى منتخب تونس.

وعلق “فاروق” على هذا الأمر خلال تدوينة قصيرة على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وقال: ” قناة الحوار التونسية : بعد الخروج من أمم إفريقيا، علي معلول يعتزل اللعب دوليآ”.

الخطيب يسعى لتجديد عقد نجم الأهلي

أشارت تقارير صحفية، بأن قرار اعتزال علي معلول قد يمثل أنفراجة كبيرة في مسألة مفاوضات تجديد عقده مع القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة.

وكان الأهلي قد عرض على معلول تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط، وهو أمر يحدث عادةً في النادي بعد مرور اللاعب لسن 30، حيث يخشى النادي انخفاض مستوى اللاعبين في حال حصولهم على عقد طويل الآجل، ولكن بعد اعتزال علي معلول وتفرغه الكامل للنادي الأهلي قد يتم تجديد عرض جديد له بمدة أطول، ومن ثم قد يوافق الدولي التونسي على رفض كل العروض المقدمة له والقبول بتجديد القعد مع الشياطين الحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى