الأهلي

الزمالك يفجر مفاجأة.. الأهلي سيعلن عن التعاقد مع “مهاجم سوبر” لمدة 5 سنوات رسميًا

قالت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد أتم صفقة التعاقد مع لاعب الزمالك السابق، ليكون واحد من أهم تدعيمات قطاع الناشئين في القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي، بناءً على رغبة لجنة التخطيط وبالتعاون مع مسؤولي القطاع، والذين أكدوا بأن اللاعب سيكون إضافة كبيرة لخط الهجوم في الفريق الأول بعد سنوات قليلة من الآن.

الأهلي يتعاقد مع مهاجم شاب

أشارت مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء، بأن اللاعب محمد هيثم، مهاجم فريق زد مواليد 2007، قد وقع بالفعل على عقود انتقاله لصفوف قطاع الناشئين في النادي الأهلي، والذي يسعى وراء ضم عدد كبير من أبرز المواهب الموجودة داخل مصر في الفترة الحالية.

ويذكر بأن “هيثم” يعد من أناء نادي الزمالك، وقد سبق له وأن خاض تجربة احترافية في البرتغال، وبعد ذلك عاد إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي زد، ومنه انتقل إلى صفوف النادي الأهلي لمدة 5 سنوات، بعدما وقع على العقود في حضور أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق والقائم بأعمال رئيس شركة الكرة، وكذلك وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين في القلعة الحمراء.

وأوضح لاعب الأهلي الجديد في تصريحات إعلامية بعد توقيع العقود، بأنه سيقدم كل ما لديه للنادي الأهلي، بهدف أن يكون المهاجم الأساسي في تشكيلة الفريق الأول خلال السنوات القليلة المقبلة.

وفي السياق ذاته، تعهد مجلس إدارة النادي الأهلي بالحصول على خدمات عدد من الصفقات السوبر، وتدعيم قطاع الناشئين بالعناصر الجديدة القادرة على أن تكون نواة الفريق الأول خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى