الأهلي

“خطفوه من الزمالك”.. الأهلي يحصل على توقيع الفيراري لمدة 4 سنوات رسميًا

تمكن النادي الأهلي من حسم صفقة من العيار الثقيل، وذلك قبل نحو ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات الشتوية يناير 2024، وهذا بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طالب بتدعيم صفوف الفريق بالشكل الأمثل خلال الفترة الحالية، وقال بأن النادي يحتاج لضم بعض الأسماء الجديدة في عدة مراكز قبل غلق الميركاتو.

الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل

أشارت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد نجح أخيرًا في أن يحسم صفقة التعاقد مع محمد شكري، الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا، والذي يقدم مستويات مميزة للغاية رفقة فريقه خلال الفترة الماضية.

وبحسب التقارير، فإن “شكري” قد وافق على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وهذا بمجرد علمه بوجود عرض رسمي من جانب الشياطين الحمر، وهذا على الرغم من كون اللاعب كان في وقت سابق قد دخل بمفاوضات مع مسؤولي الزمالك، ولكن الأخير فقد كل حظوظه في تلك الصفقة بسبب رغبة ظهير سيراميكا في العودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

ووفقًا لمصادر مقربة من النادي الأهلي، فإن شكري سينضم إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وسيكون المقابل المادي لهذه الصفقة هو 20 مليون جنيه وهذا بجانب حصول اللاعب على راتب سنوي يصل لنحو 6 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وسيوقع لاعب سيراميكا كليوباترا على عقد يربطه مع الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير الجاري ويستمر حتى نهاية موسم 2027-2028، وسيكون فيها هو المنافس الأساسي لعلي معلول، وبعد رحيل الدولي التونسي سيتولى “شكري” زمام الأمور في هذا المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى