الأهلي

“كفاية عليك لحد كده”.. النادي الأهلي يعلن بيع نجم الفريق مقابل 10 مليون جنيه

أعطى مسؤولي النادي الأهلي موافقة مبدئية على رحيل لاعب الفريق، وذلك بعدما أعطى مارسيل كولر الضوء الأخضر لتسويق عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، وخاصة بعدما تمكن المارد الأحمر من ضم مجموعة مميزة من العناصر الجديدة، وعلى رأسهم عمر كمال عبد الواحد، وكذلك المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

الأهلي يعلن رحيل نجم الفريق

تلقى اللاعب صلاح محسن، عرض قوي من قبل نادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهذا مقابل نحو 10 مليون جنيه، وذلك للحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي لمدة 3 سنوات مقبلة.

شاهد أيضاً:  حريف ” الأهلي ” يقترب من الرحيل صوب ” سيراميكا كيلوباترا ” خلال الانتقالات الشتوية .. خسارة كبيرة للفريق !!

 

وأوضحت المصادر المسؤولة في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق على العرض وكذلك هناك تواصل مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر لتحديد الموقف النهائي من مسألة بيع اللاعب بشكل نهائي، وليس على سبيل الإعارة فقط.

 

ومن المتوقع بأن يرحل “محسن” عن صفوف النادي الأهلي، وخاصة بعدما تحول إلى لاعب بديل خلال الفترة الأخيرة وبات لا يشارك في المباريات مع القلعة الحمراء سواء بشكل أساسي أو حتى على مقاعد البدلاء.

صفقات الأهلي مستمرة

في سياق متصل، قالت تقارير صحفية بأن المارد الأحمر لا زال يسعى وراء حسم بعض الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت المصادر بأن أبرز الأسماء القوية المرشحة للنادي الأهلي هو ثنائي سيراميكا كليوباترا محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام، ولكن غير معلوم حتى هذه اللحظة ما إذا كانت إدارة الفريق قد تنجح في حسم هذه الصفقات قبل غلق الميركاتو أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى