الزمالك

ثاني صفقات الأبيض.. الزمالك يعلن التعاقد مع “خليفة تريكة” لمدة 5 سنوات رسميًا

أتم مجلس إدارة الزمالك اتفاقه مع صفقة سوبر خلال سوق انتقالات يناير الجاري، وهذا بعد الاتفاق مع لاعب بيراميدز بخصوص انتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء بدءًا من شهر يناير 2024، ولمدة 5 سنوات مقبلة وهذا مقابل حصوله على نحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد.

الزمالك يتعاقد مع نجم بيراميدز

أعلنت مصادر مسؤولة في القلعة البيضاء، بأن اللاعب محمود صابر قد وافق على الانتقال إلى ميت عقبة خلال شهر يناير الجاري.

وذكرت المصادر، بأن الزمالك قد أقنع اللاعب برفض كل العروض المقدمة له والانتقال نحو صفوف الفارس الأبيض، حيث تلقى اللاعب وعود بأنه سيحصل على مكان أساسي في تشكيلة المدرب معتمد جمال.

ومن المتوقع بأن يعلن الزمالك عن صفقة التعاقد مع “صابر” قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية أواخر شهر يناير الجاري، ولكنه لن يكون الصفقة الوحيدة في القلعة البيضاء، حيث يسعى مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب لحسم عدد من الصفقات السوبر وتدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة تجعل الزمالك قادر على العودة إلى منصات البطولات والألقاب خلال السنوات القادمة.

صفقات سوبر في الطريق إلى الزمالك

هناك عدة أسماء مرشحة وبقوة للانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، على رأسها ناصر ماهر لاعب خط وسط مودرن فيوتشر، وكذلك هشام صلاح لاعب نادي الاتحاد السكندري، وهذا في الوقت الذي تمكن فيه الزمالك من استلام الاستغناء الخاص باللاعب مهاب ياسر نجم نادي الداخلية، والذي حسمت صفقة انتقاله إلى فرسان ميت عقبة بشكل رسمي خلال الساعات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى