الأهلي

العالمي وصل القاهرة.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة سوبر” مقابل 1.5 مليون دولار

أكملت إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب خطوات التعاقد مع لاعب جديد لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، فبعد التعاقد مع المهاجم وسام ابو علي وعمر كمال عبد الواحد، نجح مسؤولي القلعة الحمراء في الحصول على خدمات لاعب جديد قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الجارية، وهذا بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل

كثفت إدارة الاهلي خلال الأيام الأخيرة من مفاوضتها مع لاعب منتخب مصر للشباب مصطفى أشرف، نجم فريق بوروسيا مونشينجلادباخ الألماني، حيث دخلت الإدارة في محادثات رسمية مع النادي الألماني بهدف إستعارة اللاعب في بداية الأمر، ولكن النادي الألماني قد رفض ذلك.

وبعد ذلك استطاع النادي الأهلي في النهايه اقتناص الصفقة والتوقيع مع اللاعب بعد موافقته هو ووالده على الانتقال للأهلي واللعب داخل مصر خلال الفترة المقبلة.

وكان مصطفى أشرف البالغ من العمر ١٩ عام من ناشئين نادي راينكامب قبل أن ينتقل للعب بصفوف نادي دويسبورغ لمده عام واحد فقط انتقل بعده للعب بوروسيا مونشنجلادباخ أحد أكبر أندية الدوري الألماني، ومثل اللاعب منتخبات ألمانيا للناشئين في أكثر من مناسبة كما أنه حمل شارة قيادة المنتخب الألماني تحت سن ١٧ سنة.

ويجيد مصطفى اشرف اللعب في مركز الوسط والوسط المهاجم كما أنه شارك من قبل في مباراة واحدة بفانلة المنتخب المصري أمام المنتخب الغاني في عام وكانت تحت قيادة الكابتن محمود جابر، وشارك مصطفى أشرف هذا الموسم في ٨ مباريات رفقة فريقه الألماني ولكنه لم ينجح في احراز أهداف حتى الآن.

وبحسب تقارير صحفية، فإن الأهلي قد رفض الإفصاح عن قيمة الصفقة، ولكن من المتوقع بأن تكون إعارة لمدة ست أشهر مع وجود بند بأحقية الشراء بقيمة تصل لنحو مليون ونصف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى