الأهلي

“رجع ابن النادي”.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم الدوري المصري لمدة 4 سنوات

أكد مصدر مسؤول في إدارة النادي الأهلي، بأن الأخيرة قد باتت قاب قوسين أو أدنى من الحصول على توقيع صفقة ثالثة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهذا في أعقاب حسم صفقتين من العيار الثقيل خلال الميركاتو الجاري، وهما المهاجم وسام أبو علي وجوكر الدفاع عمر كمال عبد الواحد والمنتقل من صفوف نادي موردن فيوتشر.

الأهلي يحسم صفقة جديدة

أشارت تقارير إعلامية بأن إدارة المارد الأحمر برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد كثفت عمليات البحث عن التوقيع مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر بناءً على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر.

وبحسب المصادر، فإن اختيار كولر ولجنة التخطيط قد وقع على اللاعب محمد شكري، الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا، والذي يعد واحد من أبناء النادي الأهلي، قبل أن يخرج في تجارب أخرى في سموحه وكذلك سيراميكا.

ووفقًا لتأكيدات من مصدر مطلع وقريب من إدارة الشياطين الحمر، فإن “شكري” قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي في الشتاء الجاري، وهذا بعدما تحصل على وعود بأنه سيكون الظهير الأيسر الأساسي في تشكيلة مارسيل كولر بعد رحيل علي معلول.

نهاية رحلة نجم الأهلي مع الفريق

يبدو بأن مشوار الدولي التونسي علي معلول مع القلعة الحمراء قد وصل إلى نقطة النهاية، وهذا بعدما قالت تقارير صحفية بأن اللاعب قد رفض تجديد عقده مع الأهلي، وخاصة بعدما عرض عليه التجديد لمدة موسم واحد فقط، وهو الأمر الذي لم يكن يريده، حيث كان يرغب في أن يكون العقد الجديد لمدة موسمين يبدأ من الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى