الزمالك

“حسين لبيب مولعها ناار “..عاجل مفاجأة نارية بشأن الصفقات الجديدة في الزمالك ولاعب مفاجأة.. إليكم التفاصيل!!

 

ينتظر الكثير من جماهير نادي الزمالك موعد توقيع الصفقات الجديدة بفارغ الصبر، حيث أوضح الإعلامي المصري سيف زاهر في برنامجه على قناة “أون سبورت” عن حدوث صفقات وتعاقدات كبيرة لنادي الزمالك تتعلق بمسألة جلب اللاعبين. اللاعبين الأفارقة، حيث يعمل الجهاز الإداري لنادي الزمالك على الاستعدادات. لتلك الصفقات. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على مفاجأة صفقات نادي الزمالك

كما أوضح حقيقة الجدل الدائر حول لاعب نادي الزمالك “مصطفى زيزو” بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي، حيث أشار إلى أن إدارة نادي الزمالك أكدت أن “زيزو” لن ينتقل للدوري السعودي ويرحل عن نادي الزمالك.

بينما أعلن في خبر مفاجئ أن اللاعب “عبد الله السعيد” هداف نادي بيراميدز ولاعب النادي الأهلي السابق، على وشك الانتقال لفريق نادي الزمالك، أكد ذلك بفرصة 90%. ومن المقرر أن ينضم لاعب نادي بيراميدز إلى الزمالك خلال الأيام المقبلة.

تعرف على آخر أخبار نادي الزمالك

 

أكد الجهاز الفني لنادي الزمالك، الذي يديره الكابتن “معتمد جمال”، أن فريق نادي الزمالك سيقوم ببعض التدريبات العلاجية لعلاج حالات الإصابة التي تعرض لها لاعبو نادي الزمالك بعد خوض المباريات مع “الرجاء المغربي”. النادي، في الدور نصف النهائي من البطولة التي ستقام فيها. وتقام هذه الدورات التدريبية في فندق الإقامة الذي يقع مقره في دبي، ومن ثم يتم التدريب على التمارين الرياضية، استعداداً لمواجهة نهائي كأس تحدي دبي على استاد آل مكتوم.

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز على منافسه الرجاء المغربي بنتيجة 4-2 لصالح نادي الزمالك بركلات الترجيح، قبل أن يتعادلا بهدفين في الوقت الأصلي للمباراة لكل فريق، ويتأهل الزمالك ومن المقرر أن يواجه النادي في المباراة النهائية النادي الأهلي السعودي، أو نادي ووهان الثلاثي الصيني. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى