الزمالكالكورة المصرية

“صفقات سوبر هتهز الدوري المصري”.. الزمالك يحسم 3 صفقات لضمها في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، أنهى عدد من الصفقات لضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق، حيث نجحوا في حسم نحو 3 صفقات بشكل رسمي في الساعات القليلة الماضية بعد الوصول لاتفاق مع اللاعبين على كافة الأمور المادية والتعاقدية بالصفقات.

صفقات الزمالك في يناير

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في الزمالك نجحوا في الحصول على توقيع 3 صفقات في الساعات الماضية بشكل رسمي، حيث حصل على الفارس الأبيض على توقيع اللاعب مهاب ياسر لاعب نادي الداخلية بعد الحصول على توقيعه والاستغناء الخاصة به من نادي ، وإتمام كافة الأمور التعاقدية والمالية،  ويتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل الزمالك.

وأضافت التقارير أنه من المقرر أن يصل اللاعب الفلسطيني ياسر حمد، إلى القاهرة بعد بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا في قطر، حيث يتواجد اللاعب في صفوف المنتخب الفلسطيني، من أجل حسم إجراءات انضمامه إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأوضحت التقارير، أن ثالث الصفقات التي أتمها الزمالك، هو اللاعب محمد عاطف لاعب فريق طنطا، حيث اقترب الزمالك ونظيره طنطا من التوصل لاتفاق وحسم الصفقة رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن ثم الإعلان عن الصفقات بشكل رسمي من قبل إدارة الزمالك.

صفقات تقترب من الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن هناك عدد من الصفقات تعمل عليها في الوقت الراهن، من أجل ضمها لصفوف القلعة البيضاء، على رأسهم اللاعب عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز، واللاعب ناصر ماهر لاعب فريق مودرن فيوتشر، حيث يكثف مسؤولي الزمالك من التفاوض مع بيراميدز وفيوتشر لضم الثنائي قبل نهاية الميركاتو الشتوي الجاري.

على جانب آخر، يخوض نادي الزمالك، غدا الأحد، فريق أهلي جدة السعودي، في نهائي بطولة كأس تحدي دبي الودية المقامة في الإمارات، بعد أن فاز على فريق الرجاء المغربي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى