الأهلي

“بأمر من كولر “.. عاجل نادي الأهلي يكتفي بالتعاقد مع 3 لاعبين في الميركاتو الشتوي.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على تفاصيل صفقات النادي الأهلي حيث كشفت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اتفق مع مسئولي القلعة الحمراء على التوقيع على 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق. من أجل مواصلة المنافسة على البطولات. على المستوى المحلي والقاري. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 إليكم تفاصيل صفقات النادي الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري كولر استقر على الاكتفاء بالصفقات الثلاث في الميركاتو الحالي، حيث ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادما من فريق سيريوس السويدي، واللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف. المستقبل الحديث. وقد تم الإعلان عن هذه الصفقات رسميًا من قبل. الاهلي .

أشارت التقارير إلى أن كوهلر طلب من مجلس الإدارة وإدارة التعاقدات إتمام صفقة حارس المرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد إصابة الحارس الأول محمد الشناوي بخلع في الكتف، وخضوعه لعملية جراحية، وكان من المتوقع أن يغيب لنحو 4 أشهر. في الميدان.

كشفت التقارير أن هناك أكثر من حارس مرمى مرشح للانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد توقف المفاوضات مع اللاعب محمد أبو جبل، حيث يفاوض الأهلي اللاعب محمد بسام، وكذلك علي لطفي. لعودته من جديد إلى صفوف الفريق، مشيراً إلى أن المدرب السويسري كوهلر استقر على عدم التعاقد مع لاعبين جدد والاكتفاء بالصفقات الثلاث.

وذكرت أن الأهلي نجح في قيد اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي في قائمته المحلية والإفريقية، وقيد عمر كمال عبد الواحد في القائمة المحلية، ويجري العمل حالياً على ملف حراسة المرمى، مضيفاً أن الملفات التي ويتم العمل حالياً على رحيل عدد من اللاعبين مثل اللاعب صلاح محسن الذي فسخ عقده ورحل رسمياً للنادي المصري البورسعيدي، وكذلك اللاعب أحمد عبد القادر الذي كان قريباً من الرحيل. على سبيل الإعارة.

 

وأشارت التقارير إلى أنه سيتم التعريف باللاعب عمر كمال عبد الواحد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات المقبلة، بسبب انشغاله بالمنافسة في أمم أفريقيا مع منتخب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى