الأهلي

بعد فرمان كولر.. الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق رسميًا مقابل 15 مليون جنيه

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على قرار المدرب السويسري مارسيل كولر بخصوص الاستغناء عن واحد من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما تلقى اللاعب عدة عروض من أندية داخل الدوري المصري، على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة، ودخوله في خلافات كبيرة مع الجهاز الفني.

الأهلي يوافق على رحيل مهاجم الفريق

قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء السماح لمهاجم الفريق صلاح محسن، بخوض جلسة مفاوضات مع أحد الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الشتوية.

وأوضح مصدر مقرب من المجلس، بأن الإدارة قد أعطت الضوء الأخضر لصلاح محسن للانتقاب بعيدًا عن صفوف الأهلي، خلال هذه الفترة، وهذا بعدما وصلت عروض بنحو 15 مليون جنيه للتوقيع مع اللاعب بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وقال المصدر، بأن لجنة التخطيط كانت في البداية ترغب في إعارة اللاعب لمدة نص موسم فقط، ولكن الجهاز الفني قد رفض هذا الأمر، وأكد بأن اللاعب لن يحصل على فرص للمشاركة سواء الآن أو حتى بعد عودته من الإعارة، ومن الأفضل له الرحيل بشكل نهائي.

تفاؤل في الأهلي بسبب المهاجم الجديد

أوضحت تقارير صحفية بأن هناك حالة من التفاؤل الشديد تسيطر على الجهاز الفني في النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد مشاهدة اللاعب وسام أبو علي في تدريبات الفريق خلال الساعات الماضية.

وقال أحد المصادر، بأن اللاعب قدم مستويات طيبة للغاية وبرهن على قدراته الفنية الكبيرة في أولى مشاركته في تدريبات الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى