الأهلي

رفض قرار الخطيب.. “نجم الأهلي” يفسخ عقده مع النادي ويكشف عن فريقه الجديد

فجر مصدر مقرب من لاعب النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن الأخير يفكر في فسخ عقده مع القلعة الحمراء بالتراضي مقابل أن يتنازل عن كافة مستحقاته لدى النادي، وهذا من أجل أن يخوض تجربة جديدة وينتقل إلى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

لاعب الأهلي يبدأ إجراءات فسخ العقد

قالت تقارير صحفية، بأن صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي، يريد الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي في ميركاتو يناير الجاري.

وأشارت التقارير، بأن اللاعب قد رفض قرار مجلس الإدارة بخصوص دخوله في صفقة تبادلية من أجل انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي قادمًا من نادي مودرن فيوتشر، ومن ثم رفض فكرة الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال نحو سيراميكا كليوباترا المهتم بالحصول على توقيعه.

ووفقًا للتقارير، فإن تفكير صلاح محسن بالوقت الحالي هو فسخ العقد والرحيل عن النادي وتقرير مصيره بنفسه خلال الأيام المقبلة.

الزمالك يفاوض نجم الأهلي

ذكرت تقارير صحفية بأن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة للتوقيع مع صلاح محسن، مهاجم القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، وذلك في حال ما إذا نجح اللاعب في فسخ عقده والرحيل مجانًا عن الأهلي في الميركاتو الجاري.

وبحسب ما ذكره بعض المقربين من اللاعب، فإن الأخير لن يرفض فكرة ارتداء القميص الأبيض في الفترة المقبلة، وخاصة بعد المعاملة التي تلقاها من المدرب السويسري مارسيل كولر على مدار الموسم الجاري بالكامل، حيث عاد اللاعب من الإعارة من صفوف سيراميكا، وكان يعتقد بأنه سيكون المهاجم الأساسي في الفريق، ولكن هذا الأمر لم يحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى