الأهلي

صفقة جديدة ورحيل نجم الفريق.. قرار عاجل من الخطيب يهز النادي الأهلي

تشير التقارير الإعلامية إلى نجاح إدارة النادي الأهلي في حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهذا بعدما تمكن المسؤولين في لجنة التعاقدات والتسويق من إقناع لاعب سيراميكا كليوباترا بالانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر بدءًا من الميركاتو الشتوي، والذي من المرجح بأن يغلق أبوابه بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة جديدة

أكدت تقارير صحفية بأن مسؤولي القلعة الحمراء قد تمكنوا من الحصول على توقيع اللاعب محمد شكري، نجم الفريق الأول في نادي سيراميكا كليوباترا، لتتم صفقة انتقاله إلى النادي الأهلي قبل غلق الميركاتو الشتوي.

وسيحصل سيراميكا على نحو 10 مليون جنيه ليتنازل عن خدمات محمد شكري، وهذا بالإضافة إلى توقيع لاعب من صفوف فريق الشباب في القلعة الحمراء كجزء من تلك الصفقة.

وسيوقع “شكري” على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة، تبدأ من شهر يناير الجاري، وسيحصل خلالها على راتب قدره 6 مليون جنيه في الموسم الواحد.

الأهلي يفسخ عقد نجم الفريق

في سياق متصل، قرر النادي الأهلي فسخ عقد اللاعب صلاح محسن، وذلك بعد الخلافات الكبيرة التي دخل فيها اللاعب مع الجهاز الفني طيلة الفترة الماضية.

وبات من المؤكد بأن يرحل “محسن” عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وينتقل إلى فريق جديد من بين الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، ومن بينها نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى