الزمالك

مش زيزو.. “عملاق أوروبا” يطلب التعاقد مع نجم الزمالك مقابل 2 مليون دولار لاعب مفاجأة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للموسم الجديد، من خلال المعسكر المغلق للفريق والمقام بالقاهرة، تحت قيادة المدير الفنى الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، حيث يسعى الفارس الأبيض من أجل العودة من جديد لمنصات البطولات والألقاب في السنوات المقبلة، بعد موسم مخيب للآمال، فشل فيه الزمالك في الفوز بأي بطولة.

عرض أوروبي لنجم الزمالك
أشارت التقارير الصحفية من داخل نادى الزمالك، أن نحم الفريق ومنتخب مصر تلقى عرضا للإنضمام الى أحد الأندية بالدورى اليونانى، للأنتقال إليه خلال الأنتقالات الصيفية الجارية، وقد أبدى النادى اليونانى رغبته فى التعاقد مع حسام عبد المجيد، عقب الأداء المتميز الذى ظهر عليه اللاعب فى الآونة الأخيرة، سواء مع نادى الزمالك أو منتخب مصر.

وأكد مصدر من داخل القلعة البيضاء أن رحيل حسام عبد المجيد مرفوض شكلا وموضوعًا، بسبب أزمة القيد التى ضربت الفريق الأول خلال الفترة الماضية، كما أن المدير الفنى الكولومبى للفريق خوان كارلوس أوسوريو، أصبح يعتمد على اللاعب بشكل كبير بداية من الموسم الماضى، وبالتالى من الصعب تعويضه خلال الفترة الحالة.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن العرض المقدم من قبل النادي اليوناني قد وصل لنحو 2 مليون دولار بجانب بعض الإضافات التي سيحصل عليها الزمالك بناءً على مستويات اللاعب مع الفريق.

الزمالك يستعد للموسم الجديد
ويستعد الفارس الأبيض لأولى مباريات الفريق الرسمية خلال الموسم الجديد 2023-2024، عندما يلاقى الفريق الأول بالزمالك نظيره أرتا سولار الجيبوتى، ضمن الدور 32 من بطولة كأس الكونفدرالية، ويسعى الفرس الأبيض للمنافسة على البطولة الأفريقية، بعدما فشل خلال الموسم الماضى فى التأهل الى بطولة دورى أبطال أفريقيا، لحساب بيراميدز الذى حل بوصافة ترتيب الدورى الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading