الأهلي

الصفقة الأغلى.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” مقابل 150 مليون جنيه

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر لصفقة بيع نجم الفريق ورحيله عن صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما تلقى الأخير عرضًا رسميًا من قبل عملاق الأندية التركية، يطلب فيه الحصول على خدماته بشكل رسمي مقابل نحو 4 مليون دولار أي ما يعادل 120 مليون جنيه مصري تقريبًا.

الأهلي يتنازل عن خدمات نجم الفريق

قالت تقارير صحفية، بأن النادي الأهلي قد أعطى موافقة نهائية على بيع الدولي المالي آليو ديانج، لاعب خط وسط الشياطين الحمر، لصالح نادي طرابزون التركي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب التقارير، فإن إدارة المارد الأحمر قد عقدت اجتماع طارئ مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي قال بأن اللاعب يعد بديل قوي بالنسبة له في وسط الملعب بالوقت الحالي، وخاصة بعدما فقد مركزه لصالح ثنائية مروان عطية وإمام عاشور، ولكن لا مانع لديه من بيعه والاستفادة من المقابل المادي الذي سيحصل عليه الأهلي من وراء هذه الصفقة في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد وعناصر مميزة قادرة على قيادة النادي لحصد الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة.

بديل آليو ديانج في الأهلي

ووقع أختيار المدرب السويسري على اللاعب محمود صابر، نجم خط وسط نادي بيراميد ليكون هو البديل الأمثل للدولي المالي آليو ديانج في خط وسط النادي الأهلي.

ومن المتوقع بأن يخوض الخطيب برفقة أعضاء لجنة التعاقدات والتسويق مفاوضات قوية مع إدارة السماوي، في محاولة لإقناعها بالتنازل عن خدمات محمود صابر مقابل نحو 20 مليون جنيه خلال ميركاتو يناير الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى